حظك اليوم الخميس 21-6-2012


حظك اليوم الخميس 21-6-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تشعر بالتوتر اليوم تجاه مجموعة من القرارات التى يتم اتخاذها كن هادئاً وعاطفياً:كن مخلصاً للحبيب ولا تبحث عن علاقات ثانوية. 

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:كن واقعاً فيما تريد أو تقرر ولا تكن شخصاً كثير التطلب عاطفياً:تمضي أجمل الأوقات برفقة الحبيب وتتقرب منه. 

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون اليوم ملماً بكل التفاصيل حول المشروع الجديد الذى تسعى الى تحقيقه عاطفياً:تحلى بالشجاعة وأخبر من تحب بحقيقة مشاعرك. 

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تعلق الكثير من الآمال اليوم على مشروع عمل جديد وتأمل أن يتحقق عاطفياً:عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام بآراء الحبيب وطموحه. 

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم هادئ على عكس الأيام السابقة خالي من الضغوطات والتوتر عاطفياً:كن ملتزماً تجاه الحبيب ولا تتهرب من وعودك. 

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك اليوم أن تكون سريعاً في عملك وأن تنجز الكثير من الأعمال خلال فترة قياسية عاطفياً:الأمور تختلط عليك اليوم ولا تعرف ماذا تفعل لترضي الحبيب. 

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:كن متواضعاً مع زملائك في العمل ولا داعي لتتصرف بغرور عاطفياً:تجنب اليوم أي سوء تفاهم يحدث بينك وبين الحبيب وقد تكون عقبته وخيمة . 

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تكتشف الكثير من المعلومات الهامة التى كنت تبحث عنها والتى تتعلق بمشروع جديد عاطفياً:لقاء بالصدفة يجمعك مع حب قديم. 

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:يحذرك الفلك من أية نقاشات أو نزاعات قد لا تكون لصالحك اليوم عاطفياً:المسافه تبعد بينك وبين الحبيب ولا تعرف السبب. 

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تضاعف من جهودك خلال الفترة القادمة إن أردت أن ترتقي بعملك عاطفياً:كن متسامحاً مع الحبيب ولا تحمله المزيد من الأخطاء. 

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تقف أمامك الكثير من العقبات والتى تحول دون تنفيذك لمشاريعك التى تطمح لها عاطفياً:اللحظات السعيدة تمضي بسرعة وهذا ما تشعر به مع الحبيب. 

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتحمس لفكرة مشروع جديد وتسعى الى تنفيذه عاطفياً:تشعر بالشوق للحبيب بعد فترة طويلة على الفراق.